http://adf.ly/Zssbq

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013

الرجل بعين المرأة , Kindness men into women 2014 , لطف الرجل فى نظر المرأة

الرجل بعين المرأة , Kindness men into women 2014 , لطف الرجل فى نظر المرأة


الرجل اللطيف ... هو الرجل الذى تصبو اليه الكثير من البنات والنساء ... ولكن هل فكرت ولو لمرة واحده ماذا يعنى اللطف من وجهة نظر المرأة ؟ ولماذا لا يكون للؤجل اللطيف نصيبا فى حب المراة واهتمامها ؟

وفقا لدراسة نشرت مؤخرا في مجلة علم النفس، تنجذب المرأة أكثر إلى الرجل الذين يعذبها ولا يبادلها نفس المشاعر، فعلى سبيل المثال في حالة الرجل اللطيف مقابل الرجل اللعوب، اختارت معظم النساء في الدراسة الرجل اللعوب وفضلته على الرجل اللطيف الذي غالبا ما يكون صادقا بمشاعره ولا يسبب لهن الأذى.
http://moongirle.blogspot.com/2013/11/kindness-men-into-women-2014.html

أما بخصوص الأسباب فهي كما جاءت في الدراسة كالتالي :

كل تصرفات الرجل اللطيف متوقعة: الرجال اللطفاء لا يشكلون تحديا للنساء، فنحن نعرف مشاعرهم، ونتوقع تصرفاتهم، وغالبا ما يتصلون بنا عندما يقولون ذلك، حياتهم روتين، وبالرغم من أن هذه الميزات رائعة بالنسبة للنساء اللاتي يرغبن في الاستقرار مع رجل لطيف، إلا أن النساء اللاتي لا يرغبن في الارتباط يعتبرن هذا الرجل نموذجا مساويا للملل.

الرجل اللطيف يفتقر إلى الحماس: اللطف صفة محبوبة، ويجب أن لا يقلل أحد من أهميتها ولكن الارتباط بشخص نمطي يمكن أن يقتل الحماس في العلاقة، مع هذا الرجل لن يكون هناك مفاجآت في عطلة نهاية الأسبوع، ولن يكون هناك قبلات حارة ولا حفلات مسائية.

الرجل اللطيف لا يملك الإثارة: أيضا وجد الباحثون بأن النساء ينجذبن أكثر للرجال الذي لا يظهرون اهتماما بهن بل يرغبن في مطاردة رجل يعجبهن ويرغبن في جذبه للتأكيد على أنوثتهن وجاذبيتهن، فهن يرغبن أكثر في الرجل الذي يقمن بملاحقته والفوز به، وهذا دور الرجل اللعوب الذي لا يقول ما يشعر به أبدا، ويلعب دور الرجل الوسيم صعب المنال.
فعجبا لكم ايها النساء

0 التعليقات :

إرسال تعليق